سلايدر
أخر الأخبار

منة شلبي لم اقراء دوري في الفيلم

أكدت الفنانة منة شلبي أن دورها في فيلم “تراب الماس”، الذي تم طرحه أمس الخميس في دور العرض السينمائية، ليكون أول أفلام موسم عيد الأضحى، كان من أصعب الأدوار التي قدمتها على مدار مشوارها الفني.

وعن كيفية استعدادها لشخصية “سارة” التي قدمتها بالفيلم، قالت في تصريحات خاصة “لا أجيد الرد عن هذا السؤال، كل ما أفعله في أي دور، هو مذاكرته بشكل جيد، إلى جانب جلسات العمل التي جمعتني بالمخرج مروان حامد، للحديث عن تفاصيل شخصية سارة، كيف تتحدث وتمشي وكيف تعيش مشاعر وأحاسيس معينة”.

وأوضحت أنها لم تقرأ الرواية قبل تصوير الفيلم، وأول معرفتها بسارة كانت من خلال السيناريو، مضيفة “تعلقت بالسيناريو جدًا وأستاذ مروان قالي (طريقة تناولها في الإسكريبت مختلفة عن الرواية لو هتتلغبطي اقري الرواية بعدين)”.

ووصفت منة، المخرج مروان حامد بأنه مخلص جدًا ومجتهد جدًا في عمله، ويعرف جيدًا ما الذي يريده من شخصيات العمل الذي يقدمه، متابعة “ده مريح للممثل؛ أن يشعر بوجود قائد يضعه على التراك ويساعده على دخول عالم قصة الفيلم”.

وتدور أحداث “تراب الماس” حول طه الصيدلي الذي يعيش حياة مملة بصحبة والده القعيد؛ وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، ينهار عالم طه بأكمله إلى الأبد.

“تراب الماس” هو التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصّار، محمد ممدوح، صابرين، أحمد كمال، محمد الشرنوبي، تارا عماد، سامي مغاوري، بيومي فؤاد واللبناني عادل كرم، بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق