رياضة

بعثة المصري بموزمبيق : فرحة عارمة للبعثة بعد التأهل لدور الثمانية بالكونفيدرالية

بعثة المصري بموزمبيق : المصري عانى من الاجهاد الشديد في مباراة اليوم

أعرب محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم ومرافق بعثة المصري فى موزمبيق عن سعادتة البالغة لتأهل الفريق البورسعيدي للدور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الافريقية عقب التعادل مع بطل موزمبيق بنتيجة 1/1 وفوز فريق نهضة البركان المغربي 2/ صفر على الهلال السودانى وضمان المصري التأهل بشكل رسمي للدور الـ8 بالكونفيدرالية.

وأضاف ” ياسين” أن هناك فرحة عارمة لبعثة المصري البورسعيدي بسبب التأهل للدور الثمانية ببطولة الكونفدرالية الافريقية .

وتابع :” رئيس نادي المصري سمير حلبية قرر صرف مكافأة اجادة للاعبين عقب مباراة اليوم أمام سونجو بطل موزمبيق والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق في الكونفدرالية.

وأشار “ياسين” الى أن فريق المصري عانى من الاجهاد الشديد في مباراتة أمام سونجو بطل موزمبيق لافتا الى أن الفريق البورسعيدي سيبدأ الاستعداد بدون راحة لمباراة الاتحاد السكندري فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى العام المصري مشدد على أن المصري من حقة اللعب فى ستاد بورسعيد في مباريات الدورى الممتاز.

ونجح المصري في التأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية الأفريقية بعدما امتلك في جعبته 9 نقاط بغض النظر عن المواجهة الأخيرة له في دور المجموعات حيث حقق فريق نهضة بركان المغربي، الفوز بهدفين مقابل لا شيء، على فريق الهلال السوداني، ليضمن رسميًا بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي، لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية ويصطحب معه المصري البورسعيدي.

وصعد نهضة البركان متصدرا للمجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي المصري ثانيا برصيد 9 نقاط، فيما ودع الهلال السوداني المنافسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق