إيجيبت لايف

طلاق تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل ..والسبب الخيانة

كتبت يارا عادل

أنضم السوبر الستار تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل لقائمة أحدث المنفصلين بالوسط الفني بعدما نشبت خلافات حادة بينهم تسببت بالطلاق بسبب غيرتها المفرطة عليه من معاجبيه وخروج تامر حسني كثيرا مع فتاة ويصطحبها معاه إلى أماكن خروجته.

مما تسبب بترك زوجته بسمة بوسيل وأولاده المنزل ، بعد قيام عدة أشخاص بإرسال صور لها لزوجها مع الفتاة وفتياتات أخرى في أوضاع غير مناسبة تسببت بجرح كرامتها ، وزعمها على الطلاق.

و فاجئت بسمة بوسيل متابعيها عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة.: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وأضافت بسمة بوسيل: “أحب أعرفكوا إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، ياريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق للجميع”.

وبعد دقائق معدودة من نشر الخبر بجميع المواقع الإلكترونية تراجعت بسمة بوسيل وقامت بحذف الستوري مما أحدث ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن عودة الثنائي ولكن سيتم الطلاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيكون السبب الرئيسي وراء ذلك هو الخيانة بسبب وجود قصة حب وعلاقة بين تامر حسني وفتاة بالعقد الثالث من عمرها وتنفرد “لايف بيست” بنشر صورة الفتاة التي تسببت بطلاق تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق