إيجيبت لايف

القصة الكاملة وراء طرد أميرة مختار ومنع نجلاء فتحي من حضور عزاء الراحل محمود ياسين

كتبت يارا عادل

أوضح عمرو محمود ياسين نجل النجم الراحل محمود ياسين، عدد من المواضيع الهامة التي تشغل الرأي العام حول منع النجمة القديرة نجلاء فتحي من حضور عزاء الراحل وحدوث مشاجرة بين رانيا محمود ياسين وأميرة مختار أثناء العزاء و شجار الزعيم عادل إمام مع الحاضرون في سرادق العزاء.

وأكد مصدر مطلع أن “نجلاء فتحي اتصلت بعمر نجل محمود ياسين لكي تعزيه، وأبلغته رغبتها في زيارة الأسرة في المنزل لتعزيتهم، ولكن شهيرة نصحتها بعدم المجيء”.

ويأتي رفض شهيرة لزيارة نجلاء فتحي حرصا منها على صحتها، وذلك لأن الأخيرة تعاني من نقص في المناعة، ما يجعلها أكثر عرضة للإصابة بفيروس “كورونا”.

كما انتشرت أنباء تفيد بحدوث مشاجرة حادة بين رانيا محمود ياسين وأميرة مختار نجلة الراحلة رجاء الجداوي في سرادق العزاء بعد نشر الأخيرة منشور تؤكد فيه أن الراحل محمود ياسين رغم أصابته بالزهايمر في أخر أيامه ألا أن تذكر والدتها الراحلة، مما أثار غضب البعض مؤكدين أن ذلك سخرية من فنان الراحل.

إلا أن أميرة مختار ورانيا نفوا تلك الأخبار مشيرين إلى عدم حدوث أي خلافات بينهم وأنهم تفاجئوا بتلك الأنباء.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حاسبه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:.”اشاعة سخيفة ع السوشيال ميديا يتبناها بعض اصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات و تألف كلام فاضي مفاد الاشاعة ان انا و امي و اختي رفضنا ان الفنانه الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه .. طبعا انا مذهول من التأليف و التلفيق و القدرة الرهيبة على الكذب و اختلاق القصص الوهمية .. شيء في منتهى السخافة”.

وتابع السيناريست:.أولا الفنانه نجلاء فتحي مبتعده عن الظهور في المناسبات العامة من فترة ثانية هي مقربة من الاسرة و بينا و بينها صلة نسب .. فا ايه السذاجه و العبط ده ؟! و المشكلة ان الناس بتصدق .. الكلام ده غير حقيقي و السيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيا و لها منا كل التقدير و الحب و الاحترام”.

واستطرد عمرو “و احب اضيف كمان ان في اشاعه برضه ان في مشكلة حصلت مع الفنان عادل امام لما وصل العزاء ده برضه محصلش الفنان عادل امام لم يحضر العزاء و حضر نجله المحترم رامي امام”.

واختتمت عمرو حديثه قائلاً:.” و ايضا حكاية ان شقيقتي رانيا اتخانقت مع اميرة مختار ابنة الراحلة العزيزه رجاء الجداوي .. ده برضه محصلش نهائي و كان حوار بينهم عادي جداو اتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع الترندات البايخة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق