إيجيبت لايف

خلاف باسم سمرة وعمر كمال

كتبت يارا عادل

نشب خلاف حاد بين الفنان باسم سمرة ومطرب المهرجانات الشعبيةعمر كمال، أثناء وجود الثنائي بأحد حفلات أعياد الميلاد بمنطقة سقارة بالإمس، حيث قام “باسم” بسب عمر كمال بأبشع الألفاظ وتطاول عليه دون رد من المطرب.

وأقيم الحفل بفيلا خاصة حضره سعد الصغير وحمو بيكا وباسم سمرة، وعدد من الشباب والشابات، أحيته الراقصات ليندا وكسندرا، بجانب حمزة الصغير وفرقة الصواريخ والتي خالفت أيضًا قرار النقابة، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وبدأ الخلاف بين النجمان عندما وجه عمر كمال التحية لكل نجوم الوسط الفني المتوجودن بالحفل عدا الفنان باسم سمرة، مما أثار غضب الفنان واعتباره تقليل من شأنه،ولذلك قام عمر كمال بوقف الحفل وتوجيه التحية الخاصة للفنان باسم سمرة.

ٱلا أن ذلك لم يرضي باسم سمرة ولذلك صعد للمسرح وأصر على نزول عمر كمال من على المسرح، معللاً ذلك بأنه يريد أن يوجه التحية لأصدقائه بالوسط الفني والعديد من العائلات مما سيتستغرق وقت طويل.

وأكد عمر كمال خلال مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة مساءً” الذي يذاع على القناة الأولى أنه عند عدم تحيته للفنان باسم سمرة أرشده النجم سعد الصغير بوجوده ولذلك أوقف الحفل وقام بتحيته تحية خاصة، إلا أن باسم سمرة قام بسبه والتشاجر معه بعنف.

وأشار عمر كمال أن باسم سمرة فعل ذلك تحت تأثير الكحول الذي تناوله بالأمس مما جعله يفقد درايته

ويذكر أن هذه ليست الأزمة الأولى للفنان باسم سمرة، حيث حدثت أزمة من قبل مع الفنان محمد رمضان حيث انتشر مقطع فيديو من قبل يظهر فيه دفع الفنان باسم سمرة للفنان محمد رمضان، في إحدى السهرات.

وبدأت الواقعة، بنقاش حاد بين رمضان وسمرة خلال حفل الزفاف، واستمر الأول في وصلة الغناء محاطًا بعدد من حراسه الشخصيين.

أصر باسم سمرة، على مواصلة الحديث مع رمضان، لكن الأخير تركه وواصل الغناء، ومنعه حرس رمضان الشخصي من الاستمرار في الحديث معه.

وظهر رمضان في أحد البرامج التليفزيونية ليعلق على الواقعة ويقول إن باسم سمرة لم يكن في وعيه ولو كان في وعيه لضربته، ليرد باسم سمرة خلال مداخلة تليفونية مع عمرو أديب: “أنا ابن ناس ومش هرد عليه، محمد رمضان الشيطان سايقه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق