فنون

إلغاء حفل سعد لمجرد بالقاهرة بعد إتهامه ب3 قضايا إغتصاب

كتبت يارا عادل

تصدر المطرب المغربي سعد لمجرد محرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة بعد أن دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج مقاطعته وإلغاء حفلته بالقاهرة عبر موقع تويتر بعد أن تم إتهامه بعدةقضايا إغتصاب.

ونظراً للهجوم الحاد الذي شنه العديد من المصريين على المطرب المغربي بعد ما تم إتهامه بقضايا إغتصاب ، لذلك أضطر موقع “تكتس مارشيه” المسئول عن الحفل بإلغاء أيقونة الحجز للحفل

كما قامت الصفحة الرسمية لمسرح “كايرو شو”عبر موقع فيس بوك، والذي كان من المقرر أن يقام الحفل عليه، بحذف المنشورات الدعائية للحفل بخطوة رسمية تؤكد إلغاء الحفل.

وتجاهل المطرب المغربي سعد لمجرد، كل الأنباء التي انتشرت مؤخراً بألغاء حفلته في القاهرة التي كان من المقرر إحيائها خلال الفترة المقبلة.

ونشر سعد لمجرد صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلاً:.” لاشئ يهز القلب المبتسم”.

ويذكر أن سعد لمجرد إتهم مؤخراً ب 3 قضايا إغتصاب في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والمغرب ولذلك اجتاح “هاشتاج مش عايزين لمجرد في مصر” موقع توتير.

يشار إلى أن الفنان المغربي سعد المجرد متهم بعدة قضايا اغتصاب ، حيث اعتقل لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية في العام 2010 على خلفية اتهامه بـ الاعتداء بالضرب على سيدة واغتصابها ، إلا أنه خرج حينها بكفالة مالية من أمريكا ولم يعد إليها لاحقاً.

وذلك قبل أن تقاضيه فتاة فرنسية ، بتهمة اغتصابها داخل غرفته الخاصة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس ، ليطلق سراحه بعدها بكفالة مالية في العام 2017.

لتتهمه فتاة أخرى بالاعتداء عليها واغتصابها في العام 2018 ، حيث تم توقيفه من قبل السلطات المحلية في مدينة سان تروبيه لمدة شهر كامل ، قبل أن تطلق سراحه تحت عدد من الشروط القانونية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق