أخبار لايفإيجيبت لايف

أحمد فهمي ل شيكابالا “أحترام نفسك قدامي” والأخير يرد”أنت شطبت فنياً وبتبحث عن طريق للشهرة”

كتبت يارا عادل

تصدر الفنان أحمد فهمي، وكابتن نادي الزمالك محمود شيكابالا، محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حدوث مشاجرات بالأيدي وسب وقذف بين الثنائي بالأمس بحفل زفاف عضو نادي الزمالك شريف منير.

وكان أول رد من أحمد فهمي بعد تلك الحادثة حيث كتب “فهمي” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً:.”أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر”.

ولكن كان رد شيكابالا كالصاعقة ،وقال شيكابالا “أحمد فهمي شطب فنيا بدليل فشل كل أعماله الأخيرة، ومن ثم يبحث عن طريق لاكتساب شعبية جديدة من خلاله، ولم يجد أفضل من كرة القدم للوصول لهذا الأمر”.

واستطرد شيكابالا قائلاً: .”أحمد فهمي ظهر في قناة الأهلي ومن قبلها في برامج رياضية أخرى واعتاد الهجوم على الزمالك وجماهيره، من أجل كسب ود جماهير القلعة الحمراء، بعد أن فشل في لفت أنظار الجماهير في أعماله الأخيرة”.

وترصد لكم “لايف بيست” من خلال السطور التالية الحادثة من فور حدوثها إلى لكمة أحمد فهمي ل شيكابالا ومغادرته الفرح وتدخل الكثير لتهدئة الأوضاع بينهم قبل إفساد حفل الزفاف.

وبدأت الخلافات عندما وصل أحمد فهمي وزوجته النجمة هنا الزاهد إلى حفل الزفاف وبادر فهمي بالسلام على شيكابالا ولكن تفأجى فهمي بأسلوب مختلف من شيكابالا في التحدث ، حيث كانت بينهم مشاحنات من قبل بسبب ما حدث من شيكابالا بعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك وإنتهاء المباراة بفوز القلعة البيضاء ألا أن شيكابالا قام بإشارات بذيئة لجمهور النادي الأهلي.

مما أساء غضب أحمد فهمي بكونه مشجع أهلاوي ، وجعل الثنائي غاضب كلا منهم من الأخر.

وأشعلت نيران الخلافات بينهم عندما قال شيكابالا لفهمي “أنت مزودها أوي يا فهمي” ليرد عليه فهمي قائلاً:.”مش مزودها انت اللي عملت إشارة ميصحش تعملها لناس تخصني”.

وتابع شيكابالا “مين اللي يخصوك .. تقصد جمهور الاهلي .. طيب” كما إنهال شيكابالا بسب جماهير الاهلي ، ليرد عليه
أحمد فهمي ” عيب متشتمش خليك محترم” ليرد شيكابالا : “بقولك ….. جماهير الاهلي” .

ليقوم أحمد فهمي بسب شيكابالا مشيراً أنه لم يسب جماهير نادي الزمالك مثلما فعل الأول ، ومن هنا قام أحمد فهمي بلكم شيكابالا لكمة أسقطه أرضاً.

كما حاول أمير مرتضى منصور وغيره الصلح بينهم ولكن بلا جدوى حيث رفض الثنائي الصلح وغادر أحمد فهمي حفل الزفاف مسرعاً برفقة زوجته النجمة هنا الزاهد وشقيقه كريم فهمي وزوجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق