أخبار لايفإيجيبت لايف

إشتباكات بالأيدي وسب وقذف بين أحمد فهمي وشيكابالا

كتبت يارا عادل

نشب بالأمس، إشتباكات عنيفة بالإيدي وسب بأصعب الألفاظ البذيئة بين النجم أحمد فهمي وكابتن فريق نادي الزمالك محمود شيكابالا، في حفل زفاف شريف منير حسن، المدير الإقليمي بمصر لإحدى شركات الاتصالات.

وكادت أن تنهي تلك الأشتباكات حفل الزفاف نظراً لحدتها وإنفعال أحمد فهمي وشيكابالا بشدة، لولا تدخل النجوم بالوسط الفني والإعلامي وتهدئة الأوضاع بين الثنائي.

وبدأت الخلافات عندما وصل أحمد فهمي وزوجته النجمة هنا الزاهد إلى حفل الزفاف وبادر فهمي بالسلام على شيكابالا ولكن تفأجى فهمي بأسلوب مختلف من شيكابالا في التحدث ، حيث كانت بينهم مشاحنات من قبل بسبب ما حدث من شيكابالا بعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك وإنتهاء المباراة بفوز القلعة البيضاء ألا أن شيكابالا قام بإشارات بذيئة لجمهور النادي الأهلي.

مما أساء غضب أحمد فهمي بكونه مشجع أهلاوي ، وجعل الثنائي غاضب كلا منهم من الأخر.

وأشعلت نيران الخلافات بينهم عندما قال شيكابالا لفهمي “أنت مزودها أوي يا فهمي” ليرد عليه فهمي قائلاً:.”مش مزودها انت اللي عملت إشارة ميصحش تعملها لناس تخصني”.

وتابع شيكابالا “مين اللي يخصوك .. تقصد جمهور الاهلي .. طيب” كما إنهال شيكابالا بسب جماهير الاهلي ، ليرد عليه
أحمد فهمي ” عيب متشتمش خليك محترم” ليرد شيكابالا : “بقولك ….. جماهير الاهلي” .

ليقوم أحمد فهمي بسب شيكابالا مشيراً أنه لم يسب جماهير نادي الزمالك مثلما فعل الأول ، ومن هنا قام أحمد فهمي بلكم شيكابالا لكمة أسقطه أرضاً.

كما حاول أمير مرتضى منصور الصلح بينهم ولكن بلا جدوى حيث رفض أحمد فهمي الصلح وغادر حفل الزفاف مسرعاً برفقة زوجته وشقيقه كريم فهمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق