إيجيبت لايف

3 عوامل ساعدت في نجاح كليب أحمد مكي الجديد أغلى من الياقوت

ميادة موسى

3 عوامل ساعدت في نجاح كليب أحمد مكي الجديد أغلى من الياقوت

كتبت: ميادة موسى

حقق كليب “أغلى من الياقوت” الذي قدمه الفنان “أحمد مكى “نجاحا كبيرا في وقت قصير، حيث وصلت نسب مشاهدته إلى 3 ملايين ونصف المليون مشاهدة في يومين فقط على موقع “يوتيوب”.

وساهمت عدة عوامل في نجاح كليب “أغلى من الياقوت” وانتشاره سريعا، نرصدها فيما يلي:

-كلمات الأغنية
لا شك أن كلمات الأغنية، أهم ما يميز كليب أحمد مكي “أغلى من الياقوت”، فهي تحمل رسالة مهمة من الأب لابنه، واختتمها أحمد مكي بجملة مؤثرة، إذ يحرص «مكي» خلال الفترة الأخيرة على انتقاء كلمات أغانيه، وأن تكون لها رسالة مؤثرة لمن يستمع لها.

فقال في نهاية الأغنية:
كلمتين هقولهم عندى أغلى من الياقوت
كنت معاك يوم ولادتك
عايزك جنبى يوم ما أموت

-تميز” أحمد مكي” في الراب
يجيد الفنان” أحمد مكي” أغاني الراب باقتدار، ويقدمها ليس كفنان شامل يجيد التمثيل والغناء معًا، ولكن يقدمها كأنه مطرب لهذا النوع من الأغاني.

-نجاح كليب وقفة ناصية زمان
ساهم نجاح كليب “وقفة ناصية زمان” للفنان “أحمد مكي”، في عودته بقوة للغناء، فمنذ طرح الكليب قبل 9 أشهر وبات يحصد ملايين المشاهدات على يوتيوب، حتى تخطى 25 مليون مشاهدة إلى الآن، فالانتشار الذي حققه الكليب، كان بمثابة تمهيد لانتشار كليب “أغلى من الياقوت” ونجاحه الكبير.

ورحب جمهور الفنان “أحمد مكى” على موقع التدوين “تويتر” بأغنيته الجديدة “أغلى من الياقوت” Aghla Men Al Yaqout، وعبر محبوه بآلاف التغريدات عن إعجابهم ونجاح الأغنية، موضحين أنها عبرت عن العديد من الأفكار حول علاقة الأب الشاب بطفله، وهى من كلماته وألحان وتوزيع “شادي السعيد”.

والكليب من إخراج “أحمد مكي” بالتعاون مع مدير التصوير” أحمد يوسف”، وقام بهندسة المناظر الفنان” حمدى عبد الرحمن”، ومدير الإنتاج “حازم سليمان”، وتم تصوير الأغنية في “الفيوم” لاستغلال المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة وصحراء “الفيوم”، وبحيرة” قارون”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق