إيجيبت لايف
أخر الأخبار

عمرو دياب يحيي حفلا في بورتو مارينا

يحيي الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا خلال موسم الصيف الجاري في جولف بورتو مارينا في منطقة الساحل الشمالي المصري.

واضاف  عمرو دياب “الهضبة” كما يلقبه جمهوره، وافق على إحياء حفل في جولف بورتو مارينا، ويتم التحضير له حاليا مع منظم الحفلات وليد منصور، الذي يعود لتنظيم حفلات عمرو دياب بعد فترة من التوقف.

وسيشهد الحفل تحضيرات كبيرة تليق بحجم فنان كبير في مكانة عمرو دياب، كما سيضم العديد من المفاجآت التي ستسعد جمهور عمرو دياب.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الجمعة المقبل الموافق 24 أغسطس الجاري، في إطار عدد من الحفلات التي تنظمها مجموعة عامر جروب في منتجعاتها، والتي يشرف على تنظيمها المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور من خلال شركته Talent W.M.

ومن ناحية أخرى، نشر عمرو دياب عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي الملصق الدعائي الخاص بألبومه الغنائي الجديد والذي سيحمل اسم “كل حياتي” منذ فترة، ولكنه لم يحدد موعدا لطرحه في الأسواق.

فيما طرح عمرو دياب منه 3 أغاني في شكل أغاني منفردة لتشويق الجمهور، وللتسويق لخدمة عمرو دياب الجديدة التي تتيح للجمهور الاشتراك عبر شركة الاتصالات فودافون للاستماع للأغاني قبل طرحها على الجمهور.

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي وأسامة الهندي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق