أخبار

مع وزارة الصحة والسكان القطاع الخاص يدعم مبادرة الرئيس لـ”100 مليون صحة”

صفاء الكوربيجي

أعلن العاملون بالقطاع الخاص بالمجال الطبي بالإسكندرية، دعمهم لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي أعلن عنها “السيسي”، في وقت سابق للقضاء علي فيروس سي والأمراض الغير سارية ” 100 مليون صحة”، من خلال مستشفيات القطاع الخاص بالإسكندرية.

وأكد العاملون في القطاع الطبي الخاص في بيان لهم صباح اليوم، أن هناك توافق لدي الجميع علي توحيد الجهود الطبية في مصر لدعم المبادرة، من خلال مستشفيات القطاع الخاص بالإسكندرية مع المستشفيات الحكومية و المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة في دعم و نشر مبادرة الرئيس في كافة احياء الإسكندرية.

وقال من جانبه الدكتور رأفت أبو نجا رئيس مجلس إدارة مستشفى الأوعية الدموية و القدم السكري، أن المبادرة تعد سابقة فريدة في مجالات الطب ولم تحدث من قبل، حيث تستهدف 100 مليون مصري، كاشفاً عن قيام الفريق الطبي المكون من أساتذة جامعة الإسكندرية والجامعات المختلفة، وهيئة التمريض بالكشف مجانا على المرضى و على ذويهم و عائلاتهم بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان.

وأضاف أبو النجا، أننا مستمرون بتقديم الدعم لوجستي للمبادرة من خلال كل العاملين بالقطاع الطبي بالإسكندرية لإنجاح المبادرة، لتصبح مصر خالية من فيروس سي، مضيفاً أن التعاون بين القطاع الخاص والمواطنيين يأتي في إطارالمسئولية المجتمعية، وحفاظاً علي صحة المصريين بمختلف المحافظات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق