إيجيبت لايف
أخر الأخبار

محمد رمضان يحقق 5 مليون مشاهدة علي اغنية انا الملك والجمهور غاضب

أثارت أحدث أغنيات الممثل المصري، محمد رمضان، بعنوان “أنا الملك” جدلا كبيرا واستياء عدد غفير من جمهوره وزملائه الفنانين، بعد ساعات قليلة من طرحها على قناته بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

واتهم العديد من جمهور محمد رمضان وزملائه الفنانين بالغرور، بسبب تفاخره في الأغنية بسياراته الفخمة، ما بين “لامبورغيني” و”رولز رويس”، وامتلاك لأسد ونمر بداخل قصره الفاخر.

بعدها نرى محمد رمضان في الأغنية، وهو يستيقظ بداخل حمام السباحة وفي أحضانه شبل، بينما تتراقص حوله الحسناوات من كل صوب وحدب، ثم يغني رمضان متهكما من كل من ادعوا عجزه عن الوصول إلى المجد والشهرة، وأغلقوا أمامه جميع الأبواب، وعلى الرغم من ذلك، فقد وصل بمجهوده الشخصي إلى قمة المجد وأصبح “ملكا”، وبدأ الأغنية بكلمات: “هما فين اللى قالوا مش هيوصل من زمان هما فين اللى فى بدايتى قفلوا كل البيبان قالوا إيه البحر موجه عالى مليان بالحيتان”.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=3440XgqAU04?rel=0]

وشن الممثل والكاتب عباس أبو الحسن هجوما على الفنان محمد رمضان، بعد أغنيته الأخيرة “أنا الملك”.

وقال أبو الحسن إنه لم يتحدث لكونه فنان فقط، بل لكونه مهتما بالشأن العام، خاصة وأنه دافع عن محمد رمضان كثيرا، وعن حقه في الاستمتاع بثروته علنا دون أن يعرفه معرفة شخصية.

وأضاف أن محمد رمضان مازال جندي مجند بالقوات المسلحة المصرية ولا يحق له العمل طوال فترة تجنيده بموجب القانون العسكري.

كما استنكر أبو الحسن، إصرار محمد رمضان على أنه رقم واحد رغم أنه في ثلاثة مواسم سينمائية متتالية لم تحقق أفلامه إلا المركز الثالث في الإيرادات بعد أحمد الفيشاوي وتامر حسني و محمد إمام وأحمد عز وآخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق