أخبار

محافظ الأقصر يقوم بجولة ميدانية لمتابعة استعدادت المدارس للعام الدراسى الجديد

كتب : محمد حمام

محافظ الأقصر يقوم بجولة ميدانية لمتابعة استعدادت المدارس للعام الدراسى الجديد
كتب محمد حمام
أجرى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، صباح اليوم الخميس، جولة ميدانية لمتابعة أخر استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد المقرر أن يبدأ يوم السبت المقبل الموافق 22 سبتمبر الجارى، حيث تفقد عدد من المدارس بمدينة الأقصر وهى مدرسة العوامية الإعدادية المشتركة، ومدرسة العوامية الابتدائية المشتركة، ومدرسة الشهداء الابتدائية المشتركة، ومدرسة العوامية الرسمية لغات.

واطمأن المحافظ على جاهزية المدارس لإستقبال الطلاب أول الأسبوع المقبل والانتهاء من أعمال الصيانة للأثاثات المدرسية ووصول الكتب للمدارس لتوزيعها على الطلاب، مشدداً على مديرى المدارس بضرورة توزيع الكتب الدراسية على التلاميذ فى اليوم الأول من بدء الدراسة دون الارتباط بدفع المصاريف المدرسية.

وشدد المحافظ على مسئولى مدرسة العوامية الرسمية لغات، بسرعة توصيل المياه للمدرسة قبل بدء العام الدراسى ، وإبلاغه فوراً فى حال وجود أية معوقات.

وتفقد المحافظ خلال جولته بمدرسة العوامية الابتدائية المشتركة، وحدة المعلمين المشتركين ببرنامج “المعلمون أولاً” وهو برنامج عن تغيير السلوك المهنى، حيث استمع إلى جزء من شرح البرنامج، مشيراً إلى التعليم هو أساس نهضة الأمم.

ومن جانبهم، طالب مسئولى مدرسة الأقصر الإعدادية والثانوية بنات، بتركيب بلاط فى منطقة من فناء المدرسة لتوفير مستوى أفضل من النظافة للطالبات.
وأكد محافظ الأقصر فى ختام جولته، على ضرورة الحفاظ على نظافة وتجميل المدرسة وصيانة دورات المياه بصفة مستمرة، وحث المسئولين على العمل بروح الجماعة وبذل المزيد من الجهد للمشاركة فى تحقيق التقدم والتنمية.

رافق محافظ الأقصر خلال جولته، كلا من العميد صلاح المندوه رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والعميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، وعبد اللطيف عمران مدير عام مديرية التربية والتعليم بالأقصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق