أخبار

مجلة لايف بيست..محافظ كفرالشيخ يتابع إزاله شكاوى الصرف بقرية أريمون

وجه الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، بحل مشاكل الصرف بقرية أريمون، وحل جميع مشاكل المواطنين المتعلقة بطفح غرف الصرف بالقرية.

وبناءً على توجيهات محافظ كفرالشيخ، توجه المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، إلى قرية أريمون، حيث تم معاينة الشوارع بالقرية، ووجه رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، رضا بدراوي، رئيس قرية أريمون، بالتواجد ليلاً ونهاراً حتى يتم تطهير جميع غرف الصرف بالقرية، بجانب نظافة الشوارع.

وكانت مشكلة الصرف بقرية أريمون قد تفاقمت أثر موجة الأمطار في الأيام الماضية، وذلك حيث تم صرف مياه الأمطار محملة بالرواسب من الشوارع، إلى مشروع الصرف بالقرية.

وقد طلب رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، من المهندس صلاح مكرم، مدير عام مرفق مياه الشرب بكفرالشيخ، بالتعاون لحل مشكلة الصرف بأريمون، حيث تم توجيه سيارة شفط رواسب وكسح للقرية للقضاء على تلك المشكلة في القرية.

من ناحية أخرى، توجه رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، إلى قرية محلة القصب للاطمئنان على سير العمل في كسح مياه الصرف من شوارع القرية، حيث أفاد حازم خميس، رئيس قرية محلة القصب، بتمام تطهير غرف الصرف في شوارع القرية، ويجري الآن كسح باقي المياه من الشوارع.

وقد وجه رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، رئيس قرية محلة القصب، بحل جميع مشاكل المواطنين المتعلقة بالصرف الصحي، وكذلك المياه، والعمل الدائم والدؤوب في نظافة القرية بصفة مستمرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق