اقتصاد

مجلة لايف بيست..شعبة المحمول تطالب بحل أزمة تجار بورسعيد

كتب : ناهد حسين

مجلة لايف بيست تعلن عن مطالبة شعبة تجار المحمول بغرفة القاهرة التجارية  الجهات المعنية بسرعة التدخل لإنهاء أزمة محال تجار المحمول بعد قرار المحافظ بإزالة المحلات أسفل الممشى السياحي بشارع فلسطين بمحافظة  بورسعيد بحيث لا يكون لها مردودًا سلبيًا علي أي طرف.

وقال محمد طلعت رئيس الشعبة أن الشعبة ترغب في حل  هذه الأزمة بشكل ودي، ودون  أن يتضرر أي طرف حتي نستكمل اجراءات الإصلاح  الاقتصادي الذي تقوم به الدولة مؤخرًا لأنه رسالة طمأنة للمستثمرين في الداخل والخارج.

و رصدت مجله لايف بيست تشديد ” طلعت” على ضرورة أن يأخذ كل طرف حقه سواء التجار أصحاب محال المحمول الذين لديهم إلتزامات معيشية، أو حق الدولة الذي يجب أن نحافظ عليه جميعا لأنها في النهاية بلدنا  ويجب أن نسعي إلى الحفاظ عليها حسب خطتها التي تستهدف التنمية المستدامة التي تصب في النهاية في صالح الأجيال المتعاقبة من أبناء مصرنا الحبيبة.

وكانت محافظة بورسعيد قد أصدرت ، بيانًا توضيحيًا ، بشأن قرار إزالة المحلات أسفل الممشى السياحي بشارع فلسطين بالمحافظة ، وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إن معظم المحال التجارية بالممشي السياحي تم تأجيرها من الباطن، والدولة لن تفرط فى حقها ، مشيرًا إلى أن المحال التجارية المتواجدة بالممشي السياحي انتهت عقودها، وعليها مديونية 3 ملايين جنيه لصالح الجهاز التنفيذي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق