إيجيبت لايف

مجلة لايف بيست..بروتوكول تعاون بين مؤسسة “أولادنا” لفنون ذوي القدرات الخاصة و مجموعة قنوات dmc

للعام الثالث وقعت مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة سهير عبد القادر بروتوكول تعاون مع شبكة قنوات dmc بشأن الرعاية الإعلامية للدورة ااثالثة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة“أولادنا”، مع السماح للتليفزيون المصري بتصوير ونقل حفلي الإفتتاح و الختام و السماح لباقي القنوات بالتغطية طيلة فترة الملتقى.

قام بتوقيع البروتوكول كل من هشام سليمان رئيس شبكة قنوات dmc.وسهير عبد القادر -خبيرة المهرجانات الدولية- رئيس مجلس إدارة المؤسسة ورئيس ومؤسس ملتقى “أولادنا بحضور أشرف رضا -أستاذ الفنون الجميلة و نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة والمنتج محسن علم الدين أمين عام المؤسسة وفايزة هنداوي عضو مجلس إدارة المؤسسة ومدير المكتب الإعلامي للملتقي.

يذكر أن الدورة الثالثة من الملتقي ستنطلق في الخامس عشر من فبراير المقبل وتستمر حتي الثاني والعشرين من نفس الشهر ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة 37 دولة من أنحاء العالم المختلفة بعروض استعراضية وأفلام سينمائية وفنون تشكيلية ومعرض تشارك فيه الإمارات والسودان والصين الشعبية مع أعمال أولادنا من التصوير والفنون التشكيلية، إضافة لمجموعة من الندوات الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة على هامش المؤتمر.

و قد زاد الاقبال علي الملتقي نظرا للنجاحات الكبري التي حققها خلال الدورتين السابقتين تحت رعاية رئيس الجمهورية خاصة أنه الملتقى الدولي الأول في العالم لفنون ذوي الإحتياجات الخاصة و يقام حفل الإفتتاح بالمسرح الكبير بدار الأوبرا.

الملتقى تقيمه مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برعاية عدد من الوزارات التي تكاتفت لدعم الملتقي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وهي وزارات الشباب و الثقافة والسياحة والخارجية والتضامن الإجتماعي ، إضافة لعدد من المؤسسات منها أكاديمة الفنون و “بريزنتيشن” للدعاية و الإعلام واليونسيف و مجموعة قنوات دي إم سي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق