أخبار

مجلة لايف بيست..إنطلاق الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ” أولادنا” منتصف فبراير بمشاركة 37 دولة تحت رعاية الرئيس السيسي

تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تنطلق في الخامس عشر من فبراير المقبل الدورة الثالثة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة “أولادنا “.
الملتقى تقيمه مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة خبيرة المهرجانات سهير عبد القادر رئيس و مؤسس الملتقى.

ويشارك في الملتقي 36 دولة من انحاء العالم المختلفة بعروض استعراضية وأفلام سينمائية وفنون تشكيلية ومعرض تشارك فيه الإمارات والسودان والصين الشعبية مع أعمال أولادنا من التصوير والفنون التشكيلية إضافة لمجموعة من الندوات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة علي هامش المؤتمر.

و سيقام حفل الإفتتاح بالمسرح الكبير بدار الأوبرا حيث تحتضنه وزارة الثقافة و أكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم على دعمها الكامل للملتقى ، وتشارك في الملتقي أيضا أكاديمية الفنون برئاسة الدكتور أشرف زكي ، و يرعاه عدد من الوزراء منهم وزيرة السياحه الدكتوره رانيا المشاط وزيرة التضامن الدكتورة غاده والي و وزيرة الهجرة السفيرة نبيله مكرم و وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي ومجموعة واليونسيف وقنوات دي ام سي .
ويشهد حفل الإفتتاح مفاجأة كببرة

يذكر أن الملتقى حقق صدى كبير عربيا وعالميا بعد دورتيه السابقتين نظرا لانه اول ملتقي دولي في العالم لذوي الاحتياجات الخاصة .لذلك يزيد الاقبال علي المشاركة في كل دورة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق