إيجيبت لايف

كليب المطربة قمر الجديد أنا حالة لمسة فنية عالية

كتبت : ميادة موسى

كليب المطربة قمر الجديد “أنا حالة” لمسة فنية عالية

كتبت: ميادة موسى

مرة جديدة تثبت النجمة قمر، أنها حالة مميزة في الوسط الفني، قادرة باختياراتها الذكية وجمالها وأدائها أن تقلب مواقع التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب.

“أنا حالة” أغنية جديدة، أطلت بها قمر على جمهورها بفيديو كليب شكّل حالة فريدة بجماليته، الإحساس العالي الذي نقلته الصورة واللمسات الفنية العالمية للمخرج المبدع سعيد الماروق الذي حاكى بتنفيذه لهذا العمل أهم الكليبات العالمية من حيث جودة التصوير أو جمالية المشاهد وبساطتها.

ويعد هذا العمل ثاني تعاون بين قمر وشركة لايف ستايلز ستوديوز الشركة المنتجة، والتي تعمل دائمًا على اختيار أفضل الأعمال وتنفيذها بعناية مع أهم المبدعين في العالم العربي لتكون النتيجة عمل فني متكامل.

في هذا العمل المصور، تطل قمر بعدة لوكات جميلة تشبه شخصيتها الجدلية والواضحة إلى أبعد الحدود، كما تشكل الأغنية في مضمونها حالة فريدة تضعها في خانة العمل المتكامل.

أغنية “انا حالة” كلمات عماد إبياري، ألحان محمد رحيم وتوزيع عمر إسماعيل، وقد صدر الكليب الخاص بالأغنية على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية على يوتيوب.

الجدير بالذكر، أن هذا العمل المتقن بأدق تفاصيله يلاقى استحسانًا منذ الساعات الأولى لانطلاقته حاصدًا عددًا كبيرًا من المشاهدات والتعليقات الإيجابية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق