أخبارسلايدر

غادة والي تستقبل سفير استراليا بالقاهرة فى إطار التعاون بين البلدين فى عدة مجالات

 

صفاء دعبس

قامت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بإستقبال السيد  “نيل هوكنز” سفير استراليا بالقاهرة اليوم الأربعاء، وذلك في إطار التعاون المشترك بين البلدين، في مجال التنمية والرعاية الاجتماعية وتبادل الخبرات بين البلدين.

واستعرضت والي، خلال الإجتماع أحدث المبادرات والمشروعات التي ترعاها الوزارة من أجل النهوض بالفئات الأولى بالرعاية، كمشروع 2 كفاية، الذي يعمل على  الحد من الزيادة السكانية،كمااستعرضت
جهود الوزارة في تحقيق مظلة الحماية الاجتماعية اللازمة للفئات الأكثر احتياجًا كبرنامج تكافل وكرامة، الذي يسعى لتخفيف الآثار الاجتماعية لبرنامج الإصلاح الاجتماعي.

وعلي صعيد آخر، استعرضت والي برنامج سكن كريم، كأحد برامج الحماية الاجتماعية بالوزارة، والأهداف والإنجازات التي تم تحقيقها في ضوء استهداف  تحسين الأوضاع الصحية والبيئية للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.

 

بالإضافة إلي مناقشة الحضور خلال الإجتماع عدة مشروعات تعاون مشترك بين الجانبين، قد تم الموافقة عليها لبدء التنفيذ، ومنها مشروعات تمكين للمرأة وتحسين أوضاعها.

واستعرضت والي خلال الاجتماع، جهود الوزارة في تحقيق مظلة الحماية الاجتماعية اللازمة للفئات الأكثر احتياجًا كبرنامج تكافل وكرامة، الذي يسعى لتخفيف الآثار الاجتماعية لبرنامج الإصلاح الاجتماعي، كما استعرضت أحدث المبادرات والمشروعات التي ترعاها الوزارة من أجل النهوض بالفئات الأولى بالرعاية، كمشروع 2 كفاية، الذي يعمل على  الحد من الزيادة السكانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق