إيجيبت لايفسلايدر

شاهد.. الاستعدادات النهائية لحفل افتتاح الجونة السينمائي

كتبت : ميادة موسى

شاهد.. الاستعدادات النهائية لحفل افتتاح الجونة السينمائي

كتبت: ميادة موسى

شارك الحساب الرسمي لمهرجان “الجونة “السينمائي الدولي عدة فيديوهات على موقع الاتدوينات القصيرة توتير، ظهر فيها الاستعدادات النهائية قبل بدء حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان مساء اليوم الخميس 20 سبتمبر.

وظهر في موقع الفيديو المذيعة “كارين فهمي” مع المذيع “خالد منصور”، وهما يعلنان عن بث مباشر حصريًا يرصد فعاليات حفل الافتتاح مساء الليلة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ویفتتح الیوم مهرجان “الجونة” السینمائي فعالیات دورتھ الثانیة التي تعقد خلال الفترة من 20 إلي 28 سبتمبر الجاري، بحضور 450 من الشخصیات العامة ونجوم الفن المصریین والعرب والأجانب.

ویعرض المھرجان 18 فیلمًا خارج المسابقة الرسمیة، و23 فیلمًا في مسابقة الأفلام القصیرة، و12 فیلمًا بمسابقة الأفلام التسجیلیة، و15 فیلمًا بمسابقة الأفلام الروائیة، لیتجاوز العدد الإجمالي للأفلام المعروضة ھذا العام 80 فیلمًا تم ترجمة النسبة الأكبر منھا.

ویعقد ضمن فعالیات المھرجان لقاءات مع المخرجین والمنتجین وأبطال ھذه الأفلام، في محاولة لتعزیز فرص أكبر للجمھور المتعطش للسینما لمشاھدة نجوم الفن وصناع السینما وھم یتحدثون عن أعمالھم وتجاربھم الفنیة.

وتضم لجنة تحكیم المھرجان 16 سینمائي من مختلف تخصصات صناعة السینما لیكونوا أعضاء لجان مسابقات كل من الأفلام الروائیة الطویلة، والأفلام الوثائقیة، والأفلام القصیرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق