بوليوودهاشتاج

سنة جديدة تحمل معها قرارات جديدة لنجوم التليفزيون الهندي

رأس السنة الجديدة تحمل معها قرارات جديدة فلنرى معا أهم القرارات التي سيتخذها النجوم مع رأس السنة الجديدة

موهيت مالهوترا: قراراتي للسنة الجديدة هذه السنة هي السفر أكثر ، والتعرف على أشخاص جدد و التعلم من ثقافات جديدة. أريد أن أقرأ المزيد من الكتب ، وأن أكون أكثر إسهاما و تأثيرا في الأعمال الخيرية و أن أساعد الناس بشكل أكثر فاعلية.

 

سوراب باندي: إن قراري للعام الجديد هو أن أكون شاكراً جداً لكل الأشياء الصغيرة التي لدي. في هذا العام ، سأركز على ذلك لأنه في حياتنا يجب أن نكون ممتنين لكثير من الأشياء ، التي لا نفكر بها عادة، أحد الأمثلة على ذلك هو ضوء الشمس وفقط لكي تكون قادرًا على التنفس بشكل طبيعي والحصول على صحة مثالية، هذه الأشياء شائعة جدا ، معظمنا يتجاهلها. لكن بدون هذه الأشياء، لا يمكننا البقاء. سيكون قراري الرئيسي للسنة الجديدة أن أظهر الإمتنان لكل لأتفه و أعظم الأشياء على حد سواء، لذا ، سيساعدني هذا على أن أكون أكثر تركيزًا و تواضعًا وأن أحسّن من نفسي كشخص.

روهيتاشف غور: قرار السنة الجديدة هو أن أكون أكثر حرصا على صحتي و أنا في حالة الشيخوخة وأريد أن أكون أكثر تركيزاً على لياقتي، أريد دائمًا الحفاظ على نظامي الغذائي.

شاشانك فياس: قرار السنة الجديدة كل عام أن أحافظ على لياقتي البدنية، أشعر أن اللياقة البدنية والنجاح مترابطان، أنا فقط بحاجة إلى الذهاب للصالة الرياضية بانتظام والحفاظ على حميتي الغذائية.

محمد ناظيم:  قراري السنة الجديدة يتمحور حول تطوري على المستوى المهني.

Shivin Narang: قرار السنة الجديدة هو أخذ قسط أوفر من الراحة و النوم ، لأنني لم أكن أجيد تحقيق هذا التوازن في حياتي، عندما أفعل شيئًا ، فأنا أجد نفسي منغمس تمامًا في هذا العمل دون الإنتباه للوقت أو الطعام أو أي شيء قد يؤثرعلي شخصياً، لذا نعم ، سأحاول تحقيق التوازن بين الأشياء.

تينا داتا: أريد التوقف عن الوثوق بالناس على خلفية ما يظهرون لي لأنني شخص حساس و لا أريد أن أتأذى.

كونال بانديت: لا أؤمن بقرارات العام الجديد لأنه لا يمكن التمسك بها، قراري هو عدم الاحتفاظ بأي قرارات و الاستمرار في القيام بما أريد.

سونى سينغ: كلنا نتعلم من أخطائنا و اتخذت قرارًا للتعلم من أخطائي وعدم تكرارها، أريد أن أركز أكثر على تطوري المهني.

فيفيان دسينا: لست بحاجة إلى سنة جديدة لإصدار قرار و لا أحتاج إلى يوم جديد لتحفيزي، لذلك لا توجد قرارات الجديدة بالنسبة لي.

بوجا مادان: سأركز قليلاً على مسيرتي كممثلة و راقصة كلاسيكية، أريد أن أعمل بجد.حتى أكون جزءا من بعض الأعمال التي لا تنسى.

جورشاران سينغ: قراري للسنة الجديدة هو أن أطور من نفسي كممثل بينما أعمل على التجهيز  لفيلمي القادم.

هيمانشو مالهوترا: أفكر في برنامج التوك شو الخاص بي. لم أتخذ الكثير من القرارات ولكنني أعتقد أنني أريد أن أطلع و أقرأ المزيد من الكتب، كما أني قد أتجه لكتابة كتاب.

مونيشا  كاتواني : حلمي للسنة الجديدة هو محاولة البقاء بصحة جيدة و التركيز أكثر على صحتي.

مون بانيرجي: في كل يوم ، أقرر أن أكون أفضل نسخة من نفسي ذهنياً وجسدياً وروحياً.

أرجون بيجلاني: قرار العام الجديد هو التركيز أكثر على صحتي واللياقة البدنية. في عام 2018 ، لم أتمكن من تخصيص الكثير من الوقت للاهتمام بصحتي حيث كان لدي جدول عمل مزدحم.

شاراد مالهوترا : أريد أن أعمل على تطوير مهارات إدارة الوقت لدي حتى أتمكن من تخصيص بعض الوقت لحياتي الشخصية.

ريشينا كانداري: أرغب في العمل بشكل أكبر و أن أتطور كممثلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق