إيجيبت لايفسلايدر

خاص- وفاء عامر : فيلم “براءة ريا و سكينة” يعرض وثائق حقيقية تظهر لأول مرة

كتب : محمد المصري

تبدأ الفنانة وفاء عامر تصوير فيلمها الجديد “براءة ريا وسكينة” 20 ديسمبر الجاري، والذي تجسد فيه شخصية “ريا”، مؤكدة أن العمل يتناول قصة “ريا وسكينة” بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور.

ومن جانبها قالت وفاء عامر فى تصريح خاص إن أكثر ما جذبها للفيلم هو أهمية القضية التي يناقشها، من خلال رحلة بحث لاثنين صحفيين؛ وهما الفنان أشرف مصيلحي ومنة فضالي، عن حقيقة ريا وسكينة، ويتم الكشف عن براءتهما وأسباب تلفيق الجرائم لهما، بمستندات ووثائق حقيقية يتم إظهارها لأول مرة.

و أضافت وفاء أن العمل يبتعد عن الكوميديا التي قدمت من خلالها الحكاية من قبل، فهي قصة حقيقية للمؤلف أحمد عاشور حيث تدور في حقبتين زمنيتين وهما العصر الحالي و الآخر ومضات من الماضي.

يشارك في بطولة الفيلم حورية فرغلي التي تجسد شخصية “سكينة”، وصبري فواز، وأشرف طلبة، وعمرو عبد الجليل، وعايدة غنيم، ومحسن منصور وإخراج عبد القادر الأطرش.

ويشار إلى أن الفنانة وفاء عامر تواصل قراءة سيناريو مسلسل بعنوان “كلنا عاوزين ورد يا إبراهيم”، إلا أنها لم تحسم موقفها حياله حتى الآن، كما أوشكت على الإنتهاء من تصوير دورها في مسلسل “السر” بطولة حسين فهمي، وريم البارودي، ونضال الشافعي، وتأليف حسام موسى و من إخراج محمد حمدي، حيث لا يتبقي لها سوى 3 أيام تصوير و تنتهي من تصويره بالكامل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق