إيجيبت لايفسلايدر

خاص- أحمد السقا “ولد الغلابة” في رمضان المقبل.. و التصوير 22 ديسمبر الجاري

كتب : محمد المصري

استقر صناع مسلسل أحمد السقا الجديد على الإسم النهائي له وهو “ولد الغلابة”، بعد سلسلة من الأسماء لم تلق إعجاب فريق العمل، إلى أن توافق الجميع على هذا الإسم الذي حدده السقا بنفسه.

كما انتهى المؤلف أيمن سلامة من كتابة أكثر من نصف حلقات المسلسل ليكون قارب على الإنتهاء من عدد كبير من الحلقات مع بداية التصوير، وفي الوقت نفسه انتهى المخرج محمد سامي من وضع كافة الترتيبات الأخيرة لتصوير المشاهد الأولى بإحدى الإستوديوهات بالقاهرة، قبل أن يتوجه إلى الصعيد مع بداية الشهر المقبل لتصوير مشاهد الصعيد رغبة منهم في إنهاء هذه المشاهد الصعبة مبكرا، حتى يتمكن من انجازها ليعود بعدها لإستئناف مشاهده بالإستوديوهات وفي شوارع القاهرة.

ويجسد السقا في المسلسل شخصية صعيدية ولكنها مختلفة عما قدمه في فيلم “الجزيرة” بجزئيه، كما أن قصة الفيلم بعيدة عن موضوعات الثأر والسلاح، بل يسلط الضوء على إحدى القضايا الإجتماعية المهمة.
والمسلسل يشارك في بطولته مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، محمد ممدوح، كريم عفيفي، و تأليف أيمن سلامة، و إخراج محمد سامي.

ويشار إلى أن آخر أعمال أحمد السقا مسلسل”الحصان الأسود” الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى و شارك فى بطولته ياسمين صبرى، شيرى عادل، محمد فراج، أحمد بدير، صبرى فواز وعدد آخر من الفنانين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق