سكوب

حصري..لقاء مع مدرب ديشا بتاني و أديتيا روي كابور

ستشاهدون الممثلة ديشا باتاني في فيلمها الجديد تقوم بحركات مثيرة في فيلم مالانج! لقد شاهدنا أجزاء من هذا الفيلم، بالتحدث إلى خبير فنون الدفاع عن النفس الشهير راكيش يداف، الرجل الذي المسئول عن تعليمها هذه التحركات، شرح لنا كيفية أداء هذه الحركات.

لقد قمت بتدريبها على مدى السنوات الأربع الماضية، لم يكن من الصعب جدًا بالنسبة لي تدريبها لأنها متدربتي ولطالما كانت مرونتها تعمل لصالحها، بالنسبة إلى مالانج، قمت بتدريبها على بعض الحركات المتسلسلة، كان لديها بعض مشاهد المطاردة، ومشاهدة القفز على السيارة والركلات التي تعلمت من أجلها شكل من أشكال الفن المعروف باسم باركور، كما دربتها على رياضة الكيك بوكسينغ والجمباز“.

يضيف المدرب أن التزامها تجاه اللياقة البدنية والتدريب كان دائمًا رائع، “إنها تخصص وقتًا طويلاً من جدول أعمالها المزدحم للتدريب لأنها تريد صقل مهاراتها في العمل، في الواقع، قمت بتدرببها في موقع التصوير، لقد تدربنا بشكل مستمر  لمدة شهرين متواصلين، كان التدريب بلا توقف، سواء كان ذلك قبل أو أثناء التصوير، عادة، يقوم الآخرون، بالتركيز على الرقص فقط في حالة أداء مشهد راقص، لكن ديشا ليست كذلك، فهي تقوم بعمل تدريبات إحماء وتمدد أولاً قبل الرقص، كما دربت ب أديتيا روي كابور لمدة شهرين على سلسلة حركات احترافية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق