رياضة

تقرير.. من سيفوز بالضربة القاضية بعد صدمة النجوم؟! مرتضى vs جروس

هزيمة غير متوقعة تعرض لها الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، أمام نجوم إف سي، بهدف دون رد، لتشتعل الأزمات داخل القلعة البيضاء، وينقلب رئيس الزمالك على كل من في النادي بتصريحات نارية.
وسريعا ما اتهم مرتضى منصور، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بالظلم بسبب إبعاد بعض اللاعبين المهمين في الفريق وعلى رأسهم أيمن حفني ومصطفى فتحي وحمدي النقاز وأحمد مدبولي، وذلك على حساب بعض العناصر التي وصفها بأنهم عاله على الفريق.
وستكون هذه التصريحات، بمثابة الاختبار الصعب في علاقة مرتضى منصور وجروس، ولابد من أن تنتهي هذه المعركة، بفائز واحد، فهل يقبل جروس تعليمات مرتضى ويعيد بعض العناصر التي طلب مشاركتها في تشكيل الفريق بالفترة المقبلة، أم سيصر جروس على فرض شخصيته القوية على الفريق، ويرفض تدخل رئيس النادي، حتى لو كلفه ذلك الرحيل عن تدريب الفريق.
ورغم أن المعطيات تؤكد أن جروس يمتلك شخصية قوية، وسيرفض تدخل أي شخص في صلاحياته الفنية، في الوقت الذي سيجعله في وش المدافع أمام مجلس الإدارة في حالة أي تعثر جديد للفريق، في ظل فرض مجلس الإدارة لبعض الأسماء للمشاركة بالمباريات.

ويبقى هنا السؤال، من سينتصر في هذه المعركة، من سيمنح الطرف الأخر الضربة القاضية، ليصبح هو المتحكم الأول في كل كبيرة وصغيرة بالفريق؟!.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق