رياضة

تقرير..بعد ثقة كارتيرون..هل ينظر أجيري إلى موهوب الأهلي؟

رغم استقرار الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري، على عودة أحمد حسن كوكا، لقائمة الفراعنة، خلال لقاء النيجر بالجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019، ولكن تبقى الثغرة الهجومية بالمنتخب متواجدة ايضا.
يأتي ذلك بعد أن فشل كوكا، في اقناع الجماهير بمستواه، وخطورته الفنية، خلال الفترة الماضية، رغم انه حصل على أكثر من فرصة من الجهاز الفني السابق، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

كما أن طريقة توظيف بعض اللاعبين في مركز رأس الحربة، مثل عمرو وردة أو كهربا، اثبتت عدم نجاحها مع الفراعنة، في وقت يعاني خلاله مروان محسن، من عدم المشاركة مع الأحمر، في المباريات.

ولذلك سيكون اختيار جيد من جانب أجيري، اذا قرر استدعاء “صلاح محسن” مهاجم الأهلي والمنتخب الأوليمبي، لقائمة لقاء النيجر، ومنحه الفرصة تدريجياً، بالفترة المقبلة، خاصة في ظل ملامح سياسة الجهاز الفني الجديد للفراعنة، والتي تسير نحو بناء جيل جديد وقوي.

فالمباريات الأخيرة، أكدت أن القناص الجديد للأهلي، يمتلك مواصفات فنية جيدة، سواء من خلال التأثير في نتيجة المباريات، بعد تسجيل هدف الفوز أمام دجلة، والهدف الأول أمام حرس الحدود، والذي اثبت أن ذهن وتركيز اللاعب حاضرا، بعد ردة فعله في التعامل مع خطأ مسعد عوض.

ولذلك وجود صلاح محسن بالفترة المقبلة، ومنحه الخبرات تدريجياً في هذا التوقيت، سيكون قراراً شجاعاً من جانب الجهاز الفني للفراعنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق