رياضة

تقرير..”التجاهل” سلاح جديد في الحرب الباردة بين الخطيب وأل الشيخ

شهدت الأيام الماضية، تجاهل مجلس إدارة النادي الأهلي، خوض مباراة السوبر السعودي أمام الهلال على كأس الرئيس السيسي، بحجة، ضيق الوقت وعدم معرفة الفريق مصيره بالفترة المقبلة، خاصة أن الاتحاد الأفريقي، قد حدد يوم 9 فبراير المقبل، لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ولذلك قرر مجلس إدارة الأهلي، صرف النظر عن خوض المباراة، أو مجرد اقتراح خوض موعد جديد لإقامة اللقاء بدلا من 10 سبتمبر، خاصة أنه لا توجد أي فائدة من خوضها في هذا التوقيت، سواء من الناحية المادية أو الفنية، كما أن هذه المباريات دائما ما تكون نتيجتها حساسة بالنسبة للجالية المصرية في السعودية، في حالة عدم تحقيق الهدف منها بالفوز.

ولكن جاء ترحيب مجلس إدارة الأهلي، بامكانية خوض السوبر الإماراتي أمام العين، خلال الفترة المقبلة، ليثير بعض الجدل، خاصة أن الجانب السعودي، سريعاً ما رد على ذلك بالإعلان عن موافقة الزمالك على خوض المباراة الثانية في السوبر السعودي أمام الهلال السعودي، كما قام تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، بتوجيه الشكر إلى الزمالك ورئيسه مرتضى منصور.

ما حدث في الساعات الماضية، يكشف تفاصيل الحرب الباردة والأزمة بين الأهلي وتركي أل الشيخ، والتي مازالت مستمرة، رغم محاولات التهدئة التي حدثت في الأيام الماضية، ويكشف ايضا عن رفض الأهلي لفكرة خوض مواجهة مع الهلال في هذا التوقيت، رغم الترحيب في فترة سابقة عندما كان تركي أل الشيخ رئيساً شرفياً للأهلي، بخوض مواجهة أمام الشباب السعودي في مهرجان اعتزال فؤاد أنور، رغم ضغط وتلاحم المباريات ايضا خلال فترة وجود حسام البدري في القيادة الفنية.

فجميع السطور الماضية، تكشف وتؤكد استمرار الغضب المكتوم بين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وتركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق، والداعم الرئيس لفريق بيراميدز، فهل يتدخل العقلاء لإعادة أو ترميم هذه العلاقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق