بوليوودسلايدر

الممثلون يكشفون عما يريدون تغييره في البلاد في يوم عيد الإستقلال 

كريشنا بهرادواج: أعتقد أنه يجب وقف قانون الحظر، أعتقد أنه يجب إعطاء المواهب الحقيقية فرص العمل و الإبداع. يجب أن يكون الاستحقاق وفقاً لإمكانيات و كفاءة الشخص و ليس وفقاً للطائفة التي ينتمي إليها أو عرقه، بسبب قانون الحظر ، لا يحصل الكثير من الأشخاص الموهوبين والمستحقين على عمل.

خالد صديقي: ما أردت فعله هو تغيير المادة 377. يجب أن يتمتع الجميع بحرية اختيار شركائهم ، بغض النظر عن نوع الجنس، كل شيء يتعلق بحقنا الشخصي ، واختيارنا ، وأفكارنا وتفضيلاتنا. لذا ، أعتقد أنه لا ينبغي لأحد أن يحكم على الآخرين.


روهيتاشف غور: أريد أن تكون قوانين البلد فيما يتعلق بمعاقبة حالات الاغتصاب أكثر صرامة. أعتقد أن قوانين الأحداث تشير إلى أنه يجب إرسال المتهم من أجل الإصلاح. هذا في بعض الأحيان ليس حلا جيدا. يمكنك أن تأخذ مثال حالة نيربايا حيث يتم إرسال الجاني ، بعد القيام بهذه الجريمة البشعة ، لإعادة التأهيل فقط. أعتقد أنه بالنسبة لمثل هذه الجرائم يجب أن يُعطوا عقوبة الإعدام.

كيشوري شاهان فيج: يجب أن يتمتع جميع الهنود بحقوق متساوية في دستورنا ، بغض النظر عن الجنس أو الطبقة أو العقيدة ، في جميع جوانب الحياة. أعتقد أيضًا أنه يجب أن يكون هناك ثلاثة أنواع ؛ الذكور والإناث والمتحولين جنسيا.

Moon Banerrjee: أود أن أقوم بتعديل بعض الأمور حسب يوم و العمر بالسنين ، ولا شيء محدد. ربما نضع في اعتبارنا عقلية جيل اليوم حيث الزواج ليس مشهدًا حاضرًا ، إذا أراد شخصان أن يكونا معًا ، فيجب السماح لهم بالقيام بذلك. في الأساس ، يجب أن تكون العلاقات المباشرة و قانونية.

أرجون بيجلاني: أعتقد أن الحكومة يجب أن تضع القوانين التي تفرض تعليم الطفلة كواجب إلزامي على الوالدين.

محمد ناظيم: أعتقد أنه يجب سن قوانين حول تنظيم الأسرة و تحديد النسل و تنفيذها على المواطنين بشكل صارم و إلا فإن يحدث التطور المرجو في البلاد لن تؤدي إلى أي نتائج. كلما زاد عدد السكان ، يجب استخدام الموارد الأقل للاستمرار في بيئة مستدامة.

أبهيشيك تيواري: أشعر أن التغيير الأهم هو توفير تعليم مجاني تمامًا حتى المرحلة الثانية عشر من التعليم للجميع وربطه بوظيفة بعد ذلك ، وهو أمر لا بد منه لتحسين نظام التعليم. وكذلك تضاف اليوغا و التأمل و ثقافة المسرح في المنهج لتحسين تكييف الشخصية العامة للأطفال المحرومين، وهذا سيتيح فرصا كافية لتعليم الأطفال وتوفير مستقبل جيد بما فيه الكفاية لأسرهم غير القادرين على توفير التعليم لأطفالهم ، وتضيع الكثير من إمكانات البلد، لذلك يمكن أن يكون هذا هو المفتاح لتصبح الهند الحرة الخالية من الأمية.

سوراب باندي: الحكومة توصلت إلى خطة لفصل النفايات الرطبة والجافة ، وهي فكرة رائعة ، لكنني أود أن أعرف ما الذي ستفعله بعد جمعها و كيف سيتم التعامل و إستيفاء الغرض منه   حتى يكون صديقًا للبيئة أطلب من الحكومة أن تنشئ مصانع قابلة لإعادة التدوير والتي يمكن أن تساعد القمامة على التخلص بشكل صحيح بطريقة صديقة للبيئة لأن هناك الكثير من البلاستيك إذا لم يتم التخلص منها بشكل صحيح مثل البطاريات والمواد الكيميائية الأخرى التي يمكن أن تسبب ضرراً للبيئة وهو شيء التي ينبغي النظر إليها بجدية. على أي حال ، فإن بيئتنا مهددة بالاحتباس الحراري العالمي ، وهي في ذروتها ، وتتحول الأعمدة بسرعة أكبر بكثير. كما لدينا مثل هذا العدد الكبير من السكان يجب أن نراقب هذا عن كثب.

ياسمين بهاسين: أريد من الحكومة أن تجعل قوانين الجرائم ضد المرأة أكثر صرامة، يجب أن يكون القرار سريعًا ، مع الوضع في الاعتبار أنه لا يتم إساءة استخدامه من أي شخص.

Garima Jain أرغب في أن تتخذ الحكومة إجراءات محددة ضد الأشخاص الذين ينتهكون البيئة حتى نحافظ على النزاهة الوطنية سليمة، فرغم  تطبيق حظر البلاستيك وما زال الناس يستخدمون البلاستيك.

أنش باجري: أعتقد أنه ينبغي على الحكومة تشكيل مجموعات معنية بتثقيف المواطنين حول حقوقهم وواجباتهم بحيث لا يبقى المواطنون بمعزل عن حقوقه الفردية والمسؤوليات تجاه البلاد، أعتقد أن التعليم الأساسي حول الشؤون الحالية و السياسات الحكومية التي تعود بالنفع على المواطنين يجب أن يتم نشرها بشكل صحيح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق