إيجيبت لايف

المخرج راني الخطيب العمل مع تامر حسنى إضافة جديدة لشركة رصاص

محمد ياسر

‎صرح المخرج راني الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة رصاص أن التعاون مع فنان بحجم وقيمة تامر حسنى هو إضافة لشركة رصاص حيث أن تامر هو مبدع حقيقي وموهوب فى أكثر من مجال وعلى المستوى الشخصي متواضع و مريح فى العمل وعن كواليس التسجيل قال راني أن الأجواء داخل الاستديو كانت مبهجة تسودها كوميديا تامر التلقائية طوال الوقت فى كواليس العمل و تعاونت شركة رصاص مع الفنان تامر حسنى فى ترشيحه للأداء الصوتي للفيلم العالمي “انتو ذا سبايدر ڤيرس” الجزء الجديد من سلسلة سبايدرمان العريقة فى نسخته العربية والذى سوف يعرض فى جميع سينمات العالم يوم ١٣ ديسمبر القادم ويجسد تامر دور بيتر باركر ‎و يشارك بالتمثيل فى النسخة العربية إلى جانب النجم تامر حسني عدد من نجوم الوطن العربي، و على رأسهم المخرج و الممثل الإماراتى عبد الله الجنيبى، ‎ومن مصر محمد هاني وهشام الشاذلي ومعتز الشاذلىى ولبنى عبد العزيز وعمر عصام ومن سوريا والجزائر تالة طرقان و آسيا نابلسي وديما طرقان ورشا تللو.

أما النسخة الأمريكية فتضم عدد كبير من النجوم العالمين مثال ييف شرايبر وجيك جونسون وماهرشالا على وهيلى ستاينفيلد ونيكولاس كيدج وشاميك مور.

‎وعن قصة الفيلم قال المخرج رانى الخطيب ان فيلم “انتو ذا سبايدر فيرس” يجتمع فيه ٧ شخصيات سبايدر مان من عوالم موازية بقيادة بيتر باركر الفنان تامر حسني لمحاربة قوى الشر المتمثلة في كنج بن المخرج والممثل الإماراتي عبد الله الجنيبي وتتلخص رسالة الفيلم في أهمية التحدي في الحياة، وعدم اقتصار البطولة على الأبطال. فأي إنسان بإمكانه أن يصبح بطلاً لو امتلك العزيمة والرغبة الكافية، البطولة ليست بالأقنعة .. بل بروح المغامرةٍ التى بداخلك وتنتظر من يطلقها.

‎و أضاف راني بصفتى رئيس مجلس ادارة شركة “رصاص” فان الفيلم يمثل الخطوة الثانية في رسالة شركة “رصاص” المتمثلة في إعادة رسم خارطة الدوبلاج العربي، بحيث طوينا صفحات الماضي في الدوبلاج باللغة الفصحى التي انتهجتها السوق لسنوات طويلة، وأدخلنا فكرة تعدد اللهجات العامية في أعمالنا بداية بفيلم الإيموجي العام الماضي مع الفنان أحمد حلمي، هذه الخطوة كان لها صدىً رائع بل دفعت منافسين عالميين إلى تغيير سياستهم في الدوبلاج واللجوء للعامية خلال أسبوع من طرح الفيلم، ولكن يبقى الفرق في الأسلوب المتبع في رصاص في قدرتنا على تنويع اللهجات بأقصى قدر مع الحفاظ على سهولة الفهم و إختيار التعبيرات الأنسب لمخاطبة أبناء الوطن العربي كله من مراكش للمنامة.

‎فيلم “انتو ذا سبايدر فيرس” دليل جديد على قدرة رصاص على إخراج مادة فنية ترفيهية عربية على مستوى عالمي يألفها الصغار والكبار لانتهاجها لهجات من حياتنا الطبيعية.

‎والفيلم تقرر طرحه بجميع سينمات العالم والوطن العربي فى ١٣ ديسمبر المقبل وهو من إخراج راني الخطيب و الاسكربت إعداد وتنفيذ شركة رصاص منتج فني ماركو عاطف، و هو إنتاج مشترك بين شركة كلومبيا وسوني وأمبير وديزني، وتنفيذ الشخصيات لشركة مارفل.

‎جدير بالذكر أن شركة رصاص قد تعاونت من قبل مع عدد كبير من الممثلين العرب والمصريين لوضع صوتهم على نسخ الأفلام العالمية على رأسهم الفنان احمد حلمي والذى تعاون مع شركة رصاص فى فيلم الإيموجيز العالمي ‘ذا ايموجي موڤي’ والذى حقق ايرادات كبيرة فى السينمات العالمية والمصرية و تصدر الترتيب الثالث عالميا فى شباك التذاكر وقت عرضه في السينمات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق