اقتصاد

المجلس العربي لسيدات الأعمال يشارك بفعاليات الملتقى الإقليمي لمجلس المرأه العربيه

المجلس العربي لسيدات الأعمال يشارك بفعاليات الملتقى الإقليمي لمجلس المرأه العربيه

صفاء الكوربيجى

شاركت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، بالملتقي الإقليمي ” المسار من التكمين إلى الريادة و الابتكار”، والذي ينظمه مجلس المراءة العربيه في الفتره من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري.
وأشارت عصام، على هامش مشاركتها بالملتقي تأتي من دور العربي لسيدات الأعمال بهدف تبادل الخبرات وتعزيز سبل التعاون بين كل سيدات العرب.
وشددت عصام، أن الملتقى يستهدف تمكين المرأة اقتصاديا من خلال دور داعم لحكومات الدول العربية لتعزيز دور المرأة  خلال الفترة السابقة.
وأشارت عصام، إلى أن العربي لسيدات الأعمال سيشارك في توصيات المؤتمر للعرض والاستفادة بها في النسخة الجديدة للملتقى العام المقبل.
من جانبها قالت الدكتورة منال العبسي عضو مجلس أمناء مجلس المرأة العربية وممثلة مصر بالملتقى، أن الرئيس السيسي شدد في أكثر من لقاء علي ضرورة تمكين المرأة المصرية والعربية.
وشددت العبسي، أن اللقاء يبحث إلقاء الضوء على محاور تمكين المرأة المصرية والعربية، مشيرة إلى أن الملتقى يبحث سبل التكمين الاقتصادي والسياسي ومرحلة الابتكار والريادة، من خلال تجمع لسيدات العالم العربي في فترة الملتقى.
وأكدت ، العبسي أن هناك رغبة في تعزيز دور المرأة المصرية والعربية، ولن يتم ذلك إلا من خلال دعم كامل لها من قبل الحكومات العربيه المختلفة.
وأضافت العبسي، أن الملتقي سيركز علي ورش عمل مختلفه لنقل الخبرات بين سيدات العالم العربي، بهدف تأكيد الدور المحوري الذي تستطيع المرأة العربية على القيام به من خلال الابتكار.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق