تيرك ميديا

“الحفرة” يحطم الأرقام القياسية بالدراما التركية

حقق المسلسل التركي ” الحفرة” الأرقام القياسية لنسب المشاهدة ويتفوق على عدد كبير من المسلسلات لهذا الموسم ويعتبر أحد أشهر المسلسلات التركية .

وقد وصلت مشاهدات الموسم الاول من المسلسل عبر حساب “الحفرة” “Çukur” الرسمى على اليوتيوب متجاوزة المليار مشاهدة.

وحاز المسلسل على شعبية كبيرة داخل تركيا، الوطن العربي ودول العالم من أولى حلقاته بالموسم الأول حتى الأن فى موسمه الثاني.

وكان من أفضل 5 مسلسلات تركية عُرضت الموسم الماضى ومع عرض الموسم الجديد تصدر المسلسل نسب المشاهدة متخطياً كل المسلسلات التى عُرضت.

وسيطرت الحلقات الأولى من الموسم الثاني لتحتل المرتبة الاولى بالتلفاز التركي وتصبح الاكثر حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي وتصدر إسم المسلسل Çukur الترند التركى حتى إنتقل للترند العالمى ليحتل المرتبة الثالثة.

وحصد المسلسل على العديد من الجوائز ومنها جائزة الفراشة الذهبية كأفضل مسلسل، أراس بولوت اينيملي أفضل ممثل، تويغار ايشيكلي كأفضل موسيقى بالموسم، و نجيب ميملي أفضل إضافة للمسلسل.

كما حصد الممثل اراس بولوت اينيملي على تسع جوائز وهم جائزة أفضل وجه اعلامي، جائزة أفضل ممثل من جامعة yeditepedgk جائزة أفضل ممثل من نقابة الصحفيين، جائزة الفنون و الثقافة لافضل ممثل، جائزة أفضل ممثل من جائزة ،Quality of magazine 4أفضل ممثل من موقع magazin جائزة أفضل ممثل اكشن دراما من جامعة الهندسة ، أفضل ممثل بتركيا الفراشة الذهبية ، جائزة رجل العام من مجلة GQ

رصيد مسلسل الحفرة من جوائز هذا الموسم : 9 جوائز للمسلسل، 5 جوائز لاراس، 3 جوائز لأركان ، 3 جوائز لديلان ، جائزة لكوبيلاي ، 6 جوائز لاغنية الحفرة ، جائزة لرضا، جائزة للمخرج سنان، جائزة لبيرهان، مجموع الجوائز 28 جائزة.

تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطر في اسطنبول تحت سيطرة عائلة “كوشوفالي”، ولكن في هذا الحي يمنع بتجارة المخدرات. ياماش (أراس بولوت إينيملي) هو الابن الأصغر لعائلة “كوشوفالي” ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة واحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته اليه واخباره ان عليه العودة إلى الحفرة لانها بحاجة اليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستولاء على الحفرة.

 

حيث أن إدريس وهو أبو ياماش هو مالك الحفرة التي شعارها (الحفرة بيتنا وإدريس أبونا) حيث أن الابن لإدريس كهرمان يموت بسبب هجوم عليه عندما كان مع أخيه سليم، و سليم خائن يعمل لصالح فارتولو و ثم يبدأ ياماش إبنه الغير شرعي حي و إسمه صالح وفي الحقيقية هو فارتولو فيبحث عنه لكي يجده بينما الأم سلطان زوجة إدريس كوشفالي تعيق وعايشة في البحث عن الخائن لكن لا يعرف أنه سليم أخوه، وأما إدريس يصاب بصدمة عند موت إبنه كهرمان ثم يعافى منها ويأتيه خبر ب طريقه لكي لا يجده.

مسلسل ” الحفرة” بطولة أراس بولوت إينيملي، أركان كيسال ، بريهان سافاش، اونير اركان، اركان كولتشاك ، رضا كوجا اوغلو، اونير اركان ، نجيب ميميلي ،مناطق التصوير بتركيا ، مدير الإنتاج كريم شاتاي، موسيقي تويجار اشيكلي، من انتاج القمر للإنتاج ومن إخراج ، Özgür SevimliSinan Öztürk

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق