رياضة

أسرار و مفاجآت في مران الأهلي استعدادا لمباراة المصري

يستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

صور حصرية من المران

انتظم الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران فريقه المقام حاليا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وكان اللاعب قد غاب عن مران فريقه طوال الـ3 أيام الماضية، حيث يرغب في الرحيل بعدما تلقى عرضا من أحد الأندية في جنوب إفريقيا.

ومن المنتظر أن يعقد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأحمر جلسة خاصة مع وكيل اللاعب لبحث العرض المقدم ل، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ظهر النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران فريقه المقام حاليا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وتواجد أجاي على مقاعد دكة بدلاء الفريق الأحمر ممسكا بـ”عكازين” بعدما تعرض للإصابة في بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال الشوط الأول من مباراة تاونشيب البتسواني حيث سيحتاج للعلاج لمدة من 3 إلى 4 أشهر للتعافي من الإصابة.

خصص الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة بدنية خاصة للاعبين، على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وبدأت التدريبات بجري اللاعبين حول الملعب ثم أداء تمرينات لفك العضلات، وأعقبها تدريبات للسرعات بمشاركة جميع اللاعبين، واستمرت لمدة 20 دقيقه قبل أن يبدأ الفريق بعدها تدريبات الكرة.

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يقام على ملعب مختر التتش بمقر النادي بالجزيرة، تدريبات قوية لحراس المرمى.

وشارك في تدريبات حراسة المرمى كلا من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفي شوبير، تحت قيادة مصطفي كمال مدرب الحراس.

وركز مصطفي كمال، في تدريب الحراس على التعامل مع التسديدات من مختلف الزوايا والتصدي للكرات العرضية.

شارك وليد سليمان؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق مساء اليوم السبت.

وجاءت مشاركة اللاعب بعد تخلصه من الإصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها قبل مواجهة الإسماعيلي.يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيرة المصري البورسعيدي، في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، والتي ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأحمر المقام حاليا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وجاء حضور الخطيب للمران للشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني، قبل المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

أوقف باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الفريق لعدة مرات، في المران الذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة، عصر اليوم السبت، استعدادًا للمصري.

وخصص كارتيرون فقرة كاملة للاعبين، ومحاولة من جانبه لشرح كيفية الخروج بالكرة من الدفاع للهجوم.

واوقف كارتيرون المران ووجه توجيهات عديدة لناصر ماهر بشكل خاص، وكيفية استلام الكرة وتسليمها بصورة أسرع منعا لقطعها وسرعة إنهاء الهجمة.

انتظم حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما خضع لفحص طبي، وأثبت الفحص جاهزيته لخوض التدريبات والمباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وتعافى عاشور من إصابة بكدمة في الركبة تعرض لها مؤخرا في مباراة تاونشيب البتسواني، جعلته يؤدي تدريبات منفردة خلال الفترة الماضية؛ للتخلص من الإصابة.

وشارك «عاشور» في جزء من المران الجماعي الذي أقيم أمس الجمعة، قبل أن يتعافى وينتظم في المران الجماعي اليوم.

يسعى المارد الأحمر للحصول على الفوز بعد أن تعادل في أولى لقاءاته مع الإسماعيلي  1- 1.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق