رياضةسلايدر

أحمد رفعت في قائمة الانتظار

أحمد رفعت في قائمة الانتظار
و لا مشاكل بشأن اللائحة المالية الجديدة
كشف المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك أمير مرتضي منصور عن قيد اللاعب احمد رفعت في قائمة الانتظار وننتظر عودتة للفريق الاساسي خلال تدريبة مع الفريق خاصة وان اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة .

وأضاف” أمير” خلال مداخلة هاتفيه مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج “اكسترا تايم” المذاع على قناة اكيترا نيوز اليوم السبت أن اللاعب احمد رفعت ينتظر عرض رسمى له ولو كان العرض يليق بالنادى واللاعب سنوافق عليه وعلى رحيل اللاعب بشكل نهائي .

وأوضح ” المشرف العام على الكرة بالزمالك” أن اللاعب النيجيرى معروف يوسف تم قيدة في قائمة الانتظار ايضاً وقمنا بخيارة ان يوافق على التجديد للزمالك لمدة 5 مواسم والاعارة الخارجية أو التوقيع على موسمين ولكن اللاعب إختار الرحيل النهائي عن الزمالك .

وتابع /: سننفذ رغبة اللاعب معروف يوسف في الرحيل ولكننا ننتظر عرض رسمى للانتقال الى الدورى السعودى “.

أما فيما يتعلق باللائحة الجديدة نفي المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك أمير مرتضي منصور وجود تصادم وخلافات بين رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور بسبب اللائحة الجديدة لنادى الزمالك قائلا:” هذا الكلام لا اساس له من الصحة واللائحة لم تعرض بعد على مجلس إدارة نادى الزمالك “.

وأضاف” أمير” خلال مداخلة هاتفيه مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج “اكسترا تايم” المذاع على قناة اكيترا نيوز اليوم السبت أن اللائحة المالية الجديدة ستصدر بموافقة مجلس نادى الزمالك بشكل إجماع ولا يوجد أى خلافات على الاطلاق .

وتابع :” إنتهينا من 70% من اللائحة المالية الجديدة التى تهدف فقط لمصلحة الفريق واللاعب بشكل متكامل “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق