أخباررياضةسلايدر

أبو ريده يكشف سر إختيار أجيري .. وتغيير وحيد في بنود العقد

مصدر لـ"إيجينديا": السيد يرفض منصب المدرب العام بالمنتخب.

كشف الإتحاد المصري لكره القدم عن التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري لقيادة الفراعنة خلفا للارجنتيني هيكتور كوبر لمدة 4 مواسم وحتي 2022 في مؤتمر صحفي ظهر اليوم
واوضح هاني ابو ريده رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم
قائلا : وضعنا عدة شروط للمدرب الذي سيتولي قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة أبرزها نتائجه في نهائيات كأس العالم بالاضافة الي سيرته الذاتية المشرفة،و قدرته على العمل في أفريقيا بالاضافة الي المقابل المالي الذي سيحصل عليه.

وتابع : عقب انتهاء منافسات كأس العالم بروسيا 2018، شكلنا لجنة رباعية من اعضاء المجلس لدراسة العديد من السير الذاتية للمدربين و تم الاتفاق على المدرب المكسيكي لما قدمه في نهائيات كأس العالم.

كما قدم أبوريدة الشكر لهيكتور كوبر على النتائج التي قدمها مع المنتخب المصري بالوصول الي نهائيات كأس العالم 2018 و الوصول لنهائي كأس أمم أفريقيا 2017.

و كشف أبوريدة شروط التعاقد مع المدرب الجديد قائلا أنه تم الغاء بند الحصول على مكافأة التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 في حين تم وضع بند مكافأة في حالة التتويج باللقب، بالاضافة الي مكافأة التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

في ذات السياق أكد مصدر داخل الإتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك مفاضلة بين أكثر من اسم لتولي منصب المدرب العام، ضمن جهاز المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، “نفاضل بين أسماء عديدة لتولي منصب المدرب العام أبرزهم ضياء السيد، وأحمد حسام ميدو، وعبدالظاهر السقا، لترشيح أحدهم ضمن الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني”.

واختتم المصدر، “أعتقد أن الأمور باتت صعبة في تولي ضياء السيد المدير الفني السابق لنجوم المستقبل، المنصب بعد رفضه هذا القرار ورغبته في عدم الرجوع للرجل الثاني بعد أن أصبح مديرًا فنيًا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق