أخبار

أبناء قرية كفر حميدو التابعة لمحافظة دمياط يقطعون الطريق لليوم الثاني على التوالي لمناشدة المسؤلين بسرعة البحث عن طاقم سفينة “ياسين الزهيري “

نيرمين سعد

قطع المئات من أبناء قرية كفر حميدو التابعة لمحافظة دمياط طريق عزبة البرج – دمياط إحتجاجا على فقدان طاقم مركب ياسين الزهيري وعددهم 14 صيادا من أبناء المحافظة، ضحية غرق مركب الصيد الزهيري بخليج السويس .

حيث شهدت مدينة عزبة البرج وقرية كفر حميدو بمركز دمياط ومدينة الروضة بمركز فارسكور، اليوم الأربعاء الموافق الخامس من ديسمبر الحالي حالة من القلق المشوب بالإستياء بين أبناء المدينة.

فقد قطع عدد من أهالي الصيادين المفقودين، طريق عزبة البرج أمام قرية كفر حميدو، بسبب عدم الكشف عن مفقودين حتي الآن، وغموض مصير 14 صيادا كانوا على متن المركب المفقود بمنطقة الزعفرانة بخليج السويس.

و على الجانب الآخر أكد أحد أهالي المفقودين بكفر حميدو أن لنشات القوات البحرية توسع دائرة البحث عن مركب الصيد المفقودة “ياسين الزهيرى” وخروج 3 لنشات من شركة بترول بلاعيم من منطقة أبو رديس مدعمة بأطقم غواصين ومجهزة للبحث الليلي وناشد الأهالي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمواصلة البحث عن ابنائهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق